يسود مناخ من الانفعالات الشديدة والتقلبات والشكوك في عطلة الاسبوع اياك من المغامرات والتجاوزات بحيث تنذرك سماؤك بأجواء متنوّعة مع وجود القمر في السرطان


مهنياَ
مهنياً: ايسود مناخ من الانفعالات الشديدة والتقلبات والشكوك في عطلة الاسبوع اياك من المغامرات والتجاوزات بحيث تنذرك سماؤك بأجواء متنوّعة مع وجود القمر في السرطان تتناقض أحياناً مع تطلعاتك وتسبّب لك جموداً ملموساً وفي الحقيقة لن تشعر بأية رغبة في التحرك .ضاعف حذرك ولا تسمح لنفسك بالوقوع ضحية الناقمين والمخادعين. يحاول أحد الأشخاص إقحامك في صفقات مبشوهة أو ربّما إثارة الشكوك حول كفاءتك. لا تقلق! اعتمد الهدوء والموضوعة كأساس لأي مشروع ولا تنفعل عند أول مبادرة استفزازية. لا تخضع للتجربة فهي ستكون قاسية. ولا تعتمد أيّة وسيلة متلوية كي لا تعاقب بشدّة. أكمل عملك بهدوء ولا تهمل الواجبات. قد تحتاج الى الى قسط أكبر من السكينة فحاول ان تجدها وتغرف منها لانّها سلاح قويّ وفعّال.


عاطفياً
عاطفياً: قد يكون الجو متشنجا قليلا فلا يزال الزهرة يتنقل في الميزان حاملا معه المتاعب فيتوجب عليك تسهيل الامور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها. كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الاجواء عوضاً عن إثارة الفتن والخلافات. سوف تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتحرّض على الخلاف يشتد عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معيّن فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحرارة النقاش.

إقرا أيضا في برج الحمل: