ستنسين الأهمّ اليوم أيّتها المرأة الأسد وقد تندمين لأنّك لم تأخذي نصيحة صديقتك بالاعتبار، لقد فات الأوان وكان عليك التصرّف من قبل لا اليوم. على كلّ حال إنّك في الموقع المناسب، حاولي فقط أن تكوني حكيمة وتعرفي الى من تلجئين وكيف تطلبين منه المساعدة. ستُقدمين على بعض الاعمال الخاطئة ما قد يؤذي المحيطين بك.
عاطفياً: تفقّدي اولادك كلّما تسنّى لك الوقت لذلك. اجلسي معهم قليلاً وكلّميهم، حاولي أن تفهمي ما يريدون ولا تتركيهم وحدهم فهم بأمسّ الحاجة اليك في هذه الفترة بالذات. تحدّي الصعوبات في الحبّ ولا تسمحي للمشاكل بأن تُبعدك عن زوجك وعمن تحبّين. ستكثر الأسئلة ولكنّك ستجدين لها الإجابات المناسبة وستفرحين زوجك.
عملياً: احترسي من بعض الزملاء فهم يحاولون هدم صورتك المميّزة امام المدير ليحصلوا على تقديره وعلى منصبك. انتبهي الى تصرّفاتك في العمل وتفوّقي على *الآخرين. تأكّدي من أنّ الكلّ يعلم أنّك خبيرة ٌ كبيرة في المجال العملي وأن كلّ ما تفعلينه سيدرّ الكثير من الأرباح على المحيطين بك. كوني ذكيّة اذاً واستغلّي ذلك.
الـــرجـــل
لن تقبل بعد اليوم أن يكون دورك هامشياً، فالجميع يحاول الاستفادة من نجاحك ليتسلّق سلّم الشهرة على حسابك. حذار. خفة ظلك المميزة تجعلك محطّ أنظار محيطك، وهذا يزعج الشريك ويدفعه إلى الغيرة. قم بالخطوات اللازمة ونفذ الإرشادات التي طلبها منك أخصائي التغذية.

إقرا أيضا في برج الأسد: