ستكبر المشاكل في بيتك اليوم أيّتها المرأة الثور إلّا أنّك لن تسكتي. حاولي أن تتفقّدي كلّ الأوراق فأنت المسؤولة عن كلّ ما ضاع. ستثابرين للحصول على تقدير زوجك من جديد فأنت حزينة لأنّك تصرّفت معه بطريقة خاطئة البارحة. لا تربكي نفسك بأمور تافهة واهتمّي بأولوياتك العاطفية اليوم اكثر من ايّ شيء آخر.
عاطفياً: سيطلب منك زوجك أن تلازمي المنزل اليوم وألّا تخرجي من دون أن تطلبي اذنه. اسمعي كلامه وتصرّفي كما يقول، لا تخاطري بفقدانه لأنّك لن تريه مجدّداً إن قمت بذلك. لن تحتاري فالأفكار في رأسك، كلّ ما عليك فعله هو التنفيذ فحسب. لا تتطرّقي الى مواضيع تزعج زوجك اليوم فقد ينفر منك.
عملياً: ستستقبلين عدداً من الزبائن ولكنّك لن تُسرّي بهم مطلقاً. تحدّي الآخرين وحاولي أن تصلي الى مُرادك في أسرع وقتٍ ممكن. عليك أن تجلسي مكانك في مكان العمل وأن تراقبي من بعيد. لا تتدخّلي في ما لا يعنيك لأنّ ذلك ليس من مصلحتك ابداً في هذه الفترة بالذات. نفّذي تعليمات الآخرين إذاً من دون أيّ تردّد.
الـــرجـــل
تشعر بالارتياح إلى بعض الجماعات التي تنتمي إليها وإلى الأصدقاء والمقربين. ‏تتراجع جميع الضغوط وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية لتعيش يوم عسلٍ مع الحبيب ملؤُه العاطفة والسعادة! لا تتوانى عن تقديم مجموعة من الأفكار للقيام بكل ما يبقيك في حركة دائمة ونشاط متواصل.

إقرا أيضا في برج الثور: