قد تشعرين أنّ الأمر ليس بيدك اليوم أيّتها المرأة الجوزاء إلّا أنّ ذلك ليس صحيحاً وقد فقدت السيطرة على الأمور. عليك أن تلتفتي الى الوراء وأن تحاولي الحدّ من النتائج السلبية التي مُنيت بها في السابق. لا تكترثي الى اقوال الآخرين وفكّري بنفسك فقط. ستشتاقين الى عائلتك لأنّك في مكان العمل طيلة الوقت.
عاطفياً: لا تُظهري موقفك إن كان لا يتوافق مع اقوال زوجك. ستشعرين أنّ كلّ ما فعلته ساهم بتقدّمك في علاقتك معه بشكل أو بآخر، حاولي أن تحافظي إذاً على علاقتكما الزوجية المميّزة ولا تسمحي لأحد بالتدخّل بينكما وزيادة الخلافات التي لا معنى لها. قد تنفقين اموالك على امور تافهة ما سيجعل زوجك يلومك.
عملياً: حاولي أن تخدمي الآخرين عزيزتي إن اردتهم أن يساعدوك في المستقبل. ستجدين نفسك في حيرة من امرك وستحاولين فعل المستحيل لتخطّي العقبات التي تعترض سبيلك. لا تتوقّفي عن البحث عن الحلول حتى ولو شعرت أنّها صعبة المنال. اقبلي بالتنازل إن لزم الأمر وكوني واعية لكلّ خطوةٍ تخطينها.
الـــرجـــل
قد تخوض تجربة جديدة، وقد يؤدي أحد الغرباء أو الأجانب دوراً في أحد شؤونك العملية. لا تكن متردداً في اتخاذ بعض القرارات المصيرية، المتعلقة بالشأن المهني. حاول أن تضع النقاط على الحروف وأوضح أفكارك واتجاهاتك. يسمح لك هذا اليوم بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت سابقًا ملاقاة الحبيب أو المصالحة. لذلك لا عذر لديك للتحفّظ أو الانغزال. تبادر إلى تشجيع الآخرين على مرافقتك في رحلة صيد للاستفادة من الأوقات الجميلة.

إقرا أيضا في برج الجوزاء: