لا تضغطي على المحيطين بك اليوم أيّتها المرأة الحمل. قد تفقدين وظيفتك نتيجة لامبالاتك في الفترة الأخيرة. حاولي ألّا تقترفي المزيد من الأخطاء فالوضع يتعقّد وعقارب الساعة تتقدّم وأنت لا تتحرّكين. سيسألك احد الأشخاص إن كنت على علمٍ بما حصل مع بعض الأصدقاء، اجيبيه بصدقٍ ولا تكذبي عليه اليوم.
عاطفياً: ستشعرين أنّ الأمور تخرج عن سيطرتك في الحبّ وستجدين نفسك وحيدة لأنّ زوجك سيخرج للقاء زملائه في العمل. انتبهي من بعض الجيران لأنّهم لن يحبّوا أن تحصلي على المال وسيغارون منك بالتأكيد. توقّفي عن القاء اللوم على اولادك فهم لم يؤذوك مطلقاً بل أنت من تسبّب بتلك المشكلة الكبيرة.
عملياً: لن تستطيعي القيام بأيّ عملٍ اليوم، إنّك متعبة بالفعل وقد سئمت من التوجّه الى مكان العمل كلّ يوم ولقاء احد الأشخاص المزعجين الذين يحدّون من فرحك. كوني اكيدة من أنّ المشاريع التي سبق أن نفّذتها مميّزة وستلقى ترحيباً كبيراً من أولئك الذين يحيطون بك. عليك أن تتأقلمي مع وضعك العمليّ الجديد، تصرّفي بحكمةٍ اذاً.
الـــرجـــل
ابتعد عن السلبيات وانظر إلى المستقبل بعين المتفائل. لا تكن عنيدًا ومتشبثًا برأيك لأتفه الأسباب. يكفي ما يعانيه الشريك معك منذ مدة، وقد تصل الأمور بينكما إلى أبغض الحلال. عندها البكاء وصريف الأسنان. أنت متهم بأنك مهمل جداً بحق صحتك. برهن للجميع عكس ذلك، وقم بما يلزم لاستعادة رشاقتك وحيويتك.

إقرا أيضا في برج الحمل: