راقبي الآخرين ولكن لا تقولي أيّ شيء إلّا إن سألوك. ستواجهين الكثير من التحدّيات اليوم أيّتها المرأة الدلو ولكنّك ستنجحين في تخطّيها كلّها. لا تنفعلي بسرعة كلّما طلب منك احد الأشخاص خدمةً ما. وفّري ملاحظاتك لنفسك واتركي الآخرين وشأنهم. لا تفكّري مرّات عدّة فالأمر واضحة إمّا أن توافقي أو ترفضي.
عاطفياً: إنّ زوجك غاضب جداً وهو ليس مسروراً بما يحصل معه لكنّه لا يستطيع اخبارك بشيء فهو خائف عليك. تشاوري معه في الأمور التي تشغل بالك ودعيه يبدي رأيه فيها لعلّه يساعك بطريقة أو بأخرى. لا تتردّدي في البحث عن الخطط المناسبة للتقدّم بسرعة وللوصول الى اهدافك قبل الآخرين.
عملياً: لن تأبهي لما يقوله المسؤولون اليوم وستفعلين ما ترينه مناسباً. انتبهي الى تصرّفاتك عزيزتي فقد تصلين الى اماكن مسدودة وتندمين في وقتٍ لاحق. لا تُكثري من طرح الأسئلة على الزملاء لأنّ أحداً منهم لن يجيبك وسيتركونك حائرة لا تعرفين الى اين تتوجّهين. حاولي أن تتفقّدي المشاريع الكبيرة.
الـــرجـــل
تدفعك الضغوط إلى إيجاد وسائل مختلفة للتكيّف مع التقلّبات والتطوّرات. يميل هذا اليوم الحالي الى العرقلة، وقد تتأثّر البحوث والزيارات والمشاريع سلبًا، لذلك عليك حماية موقعك ومركزك ومعنوياتك من التقلّبات. تنتصر على الأوضاع الصعبة، ولا تترك مجالاً للآخرين للتدخل بينك وبين الحبيب، وتضع لهم حداً. تهتم بأمور جانبية لم تكن تكترث لها في السابق، كتعلّم هواية جديدة أو ممارستها أو التعرّف إلى وسيلة مبتكرة للتسلية والترفيه.

إقرا أيضا في برج الدلو: