لا تتكلّمي كما ولو كنت تعرفين كلّ شيء فأنت لا تعرفين شيئاً وقد اكتشفت أخيراً ما حصل. انتبهي الى تصرّفاتك عزيزتي ولا تقبلي بحصول الأخطاء مجدّداً خاصّةً في مشاريعك الجديدة. توقّفي عن البحث عن المشاكل وتقدّمي بسرعة في مكان العمل. عليك أن تتفقّدي العقود والأوراق المهمّة لتتأكّدي من حسن سير الأعمال.
عاطفياً: انتبهي الى كلّ كلمة تقولينها امام زوجك اليوم عزيزتي، لا تجعليه يغضب منك جرّاء لامبالاتك المستمرّة وطريقتك الخاطئة في التعامل مع مشاكل الأولاد. حاولي أن تتريّثي قليلاً وألّا تتّخذي ايّ قرارٍ من دون أن تطلبي رأيه وأن يقبل بما قلته. لا تسهمي في فشل المشاريع التي قام بها لأنّ ذلك ليس من مصلحتك.
عملياً: ستشعرين أنّك بأمسّ الحاجة الى الدعم لتحقّقي اهدافك اليوم. اسرعي في انهاء عملك لتعودي الى منزلك باكراً وتستريحي. لن تشعري أنّك في المكان المناسب بل ستظنّين أنّ ما يحصل هو بسبب الزملاء. لا تثقي بأحد بل فكّري فقط بنفسك في هذه الفترة فأنت سيّدة الموقف وأنت القادرة على ايجاد الحلول وحدك.
الـــرجـــل
يدخل القمر برجك بعد ظهر هذا اليوم، فتنفرج الاسارير وتقيم حفلة ربما، او تعاود الاتصال بجماعات صديقة غبت عنها. أدعوك الى الاختلاط بالناس بسبب الطاقة الإيجابية تجاهك. لا تبقَ وحيدًا! رفّه عن نفسك باعتدال متجنّبًا السرعة ومراودة الأماكن المشحونة سلباً.

إقرا أيضا في برج العذراء: