قد تنتقمين اليوم من احد الأشخاص ولكنّك لن تكوني مسرورةً بذلك ابداً. عليك أن تتكلّمي اليوم وتُبدي رأيك لأنّ الآخرين يعتمدون عليك. انتبهي الى طريقتك في التعامل مع الأمور العالقة واختاري المناسب لك وللمحيطين بك. ستشعرين أن الآخرين يقدّرونك ويفهمون ما تقولينه لكنّهم لن يقولوا لك أيّ شيء. حاولي أن تحسني التصرّف إذاً.
عاطفياً: سينشغل زوجك بأمور عدّة ولن يستطيع مساعدتك اليوم ابداً. تحدّثي إليه واشرحي له ما فعلته والسبب الذي دفعك الى القيام به. ستجدين نفسك حائرةً اليوم ولن يساعدك احدٌ لتخطّي مشكلتك. احسني اختيار ألفاظك ولا تسمحي لأحد بتوجيه الملاحظات لك. عليك أن تكوني حذرة وأن تسمعي كلام زوجك.
عملياً: ستخضعين لتجربة كبيرة اليوم وستجدين نفسك داخل المعركة من دون أن تودّي ذلك. لديك متّسع من الوقت لتدرسي مشاريعك مرّات عدّة فافعلي ذلك. لن ترتاحي ابداً فالأعمال مكدّسة على مكتبك ولن تنهيها بين ليلة وضُحاها. ستشترين الكثير من الأغراض ولكنّ ذلك لن يودي بك الى ايّ مكانٍ يُذكر.
الـــرجـــل
ابتعد عن السلبيات وانظر إلى المستقبل بعين المتفائل. لا تكن عنيدًا ومتشبثًا برأيك لأتفه الأسباب. يكفي ما يعانيه الشريك معك منذ مدة، وقد تصل الأمور بينكما إلى أبغض الحلال. عندها البكاء وصريف الأسنان. أنت متهم بأنك مهمل جداً بحق صحتك. برهن للجميع عكس ذلك، وقم بما يلزم لاستعادة رشاقتك وحيويتك.

إقرا أيضا في برج الميزان: