المرأة الأسد والرجل الحمل

تجذبه هذه المرأة بقوة شخصيتها وثقتها بنفسها واهتمامها بذاتها واخلاصها وتجده هي الرجل المثالي ذو الشخصية القوية يسعى كليهما للحصول على حب الاخر وامتلاكه .. شخصيتان قويتان تحبان السيطرة والادارة الا أنهما منسجمتان متفاهمتان .. يحب كل منهما الاخر وينفتن به ويسعى لارضائه ليكونان علاقة مميزة ناجحة.

المرأة الأسد والرجل الثور

علاقتهما غير ممكنة، فالتحديات والمواجهات بينهما تمثل الجزء الأكبر من حياتهما معا .. الرجل الثور لا يتقبل الانهزام والخضوع والخسارة، وهي سرعان ما تثير عصبيته وجنونه وتخيب آماله، يستصعب السيطرة عليها فهي صاحبة شخصية قوية، يتصادما ويتحديا بعضهما البعض، المرأة الأسد انسانة قوية لا تدع له فرصة السيطرة عليها والتحكم بها ولا تسمح له بفرض آرائه .. لا يمكنها العيش معه فهي تجده رجل مسيطر صارم محب للتملك ويفرض نفسه عليها.. وهو يجدها امرأة متكبرة فلا يشعر معها بطعم الراحة.

المرأة الأسد والرجل الجوزاء

العلاقة بينهما محددة منذ البداية، انهما يتفاهمان لكن بشروط من كليهما .. الرجل الجوزاء بامكانه تحريك قلب المرأة الأسد واشعال غيرتها لكنه يفضل القيام بممارسة أهوائه والبقاء وراء مغامراته .. المرأة الأسد تسعى للسيطرة عليه وتحاول أن تجعله يضع حدا لتصرفاته وحركاته لكنها لا تستطيع، تقف بجانبه في حياته المهنية وتعشق رفقته المسلية .. بالغالب الصداقة بينهما أفضل من الزواج، ينجحان معا وبتفوق في الحياة الاجتماعية.

المرأة الأسد والرجل السرطان

العلاقة مؤقتة، يوجد انجذاب وانسجام من قبل المرأة السرطان وحدها .. المرأة السرطان تسحرها شخصية الرجل الأسد، وهو بالنسبة لها الملجأ الوحيد لما يمتلكه من قوة عظيمة يستطيع بها حمايتها، تحمل في داخلها حبا صادقا وعشقا عظيما به، تقوم بفعل المستحيل لأسر قلبه والبقاء لجانبه .. أما الرجل الأسد فيتعامل معها ببساطه، بامكانه ادارة الأمور كما يريد ويرغب، يعجب بضعفها أمام كبرياءه مما يشبع له غروره، هي مندفعة تعيش في عالم تملئه العواطف لكنه لا يهتم الا بذاته ومصلحته بالدرجة الأولى وينقصه حس الملاحظة معها والقدرة على فهمها وفهم ما يدور في أعماقها.

المرأة الأسد والرجل الأسد

العلاقة بينهما غير متجانسة على الرغم من تطابق الطباع.. يوجد صراع من أجل الحصول على السلطة وتولي القيادة ..المرأة الأسد لا تقبل التنازل عن سلطتها في المنزل وعن مملكتها للرجل الأسد .. أما هو فتعجبه المرأة التي تحتاج لحمايته ورعايته، ويحب طاعة المرأة له والذوبان في شخصيته الا أن هذا كله ليس له أي علاقة بشخصية المرأة الأسد التي تتميز بالقوة وترفض التبعية وتعتز بشخصيتها وكيانها. كلاهما يسعى وراء السلطة والقيادة، يتواجهان ويتصادمان معا.. علاقة معقدة تحتاج للكثير من التضحية حتى تستمر، وتتطلب وجود التقدير والاحترام المتبادل.

المرأة الأسد والرجل العذراء

علاقتهما هادئة وغير متناغمة، تبدأ بداية لطيفة لكنها تنتهي نهاية مأساوية وحزينة .. المرآة الأسد تجذب الرجل العذراء لها بما تمتلكه من حيوية، تعتقده شحص ضعيف وتستقوى عليه من أول لحظة، لا تعجبها انتقاداته وسخريته، دائما تحاربه وتثور عليه وتغضبه، ولا تهمها مشاعره وأحاسيسه مهما كانت .. الرجل العذراء يبذل كل ما بوسعه لأرضاءها وابقائها بقربه، الا أنه يلاحظ أنانيتها وحبها للتفاخر بنفسها .. يكرس جميع طاقاته ليكون الرجل الذي تريد لكنه يكتشف بأنه ضحية لها.

المرأة الأسد والرجل الميزان

علاقة انسجام وتفاهم من كلا الطرفين، الرضى هو العامل المسيطر على هذه العلاقة .. المرآة الأسد تنجذب للرجل الميزان الحساس والشاعري، وتعتبره صديقها المفضل ، فيأسرها بحبه.. الرجل الميزان يكون فخورا بهذه الشريكة الأنيقة والجميلة والحيوية، يستوعب شخصيتها القوية، ولا يزعجه بأن تدير هي مملكتها وتكون من يفرض القوانين في البيت.

المرأة الأٍسد والرجل العقرب

علاقتهما غير منسجمة أبدا وتفتقر الى الحب والتضحية والتفاهم.. يوجد بينهما صراع من أجل السلطة والسيطرة .. المرأة الأسد تعتبر الرجل العقرب خصم عنيد وقوي، لذلك تكون حذرة جدا مما يضمره في داخله .. أما هو فينجذب اليها الا أنه يتصادم معها لأنها تواجهه وتتحداه بأستمرار، ولا يعجبه هذا الرجل أن تتحداه أي امرأة، فيخدعها ويغدر بها.

المرأة الأسد والرجل القوس

العلاقة متجانسة، يحملان طباع متطابقة .. المرأة الأسد تقوم بتنفيذ مشاريع كبيرة وضخمة مع الرجل القوس وتتبع خطاه بفرح ورغبة كاملة ولا تتردد أبدا بمرافقته أينما ذهب حتى لو قرر السفر الى اخر الدنيا، تمنحه ثقتها الكلية وتحمل له بداخلها حبا شديدا ومشاعر قوية، تغار عليه كثيرا، تتذمر أحيانا لكنها لا تفرط أبدا بعلاقتها معه، لا تتردد بالتنازل عن بعض الأمور الغير أساسية من أجله .. الرجل القوس ينتظر منها المبادرة، ويعطيها مساحة كافية للتعبير عن نفسها، ويمنحها الشعور بالراحة وحرية التحرك والتصرف.. يعجبه ذكاءها وتجذبه أناقتها فيغرم بها، علاقتهما ناجحة، يتوحدان في مواجهة الصعوبات.

المرأة الأسد والرجل الجدي

علاقتهما غير هادئة، ويوجد صراع شديد بينهما على السيطرة، يتبادلان الاتهامات بشكل مستمر، ولا يتفقان أبدا .. المرأة الأسد تفتعل المشاكل للرجل الجدي ذو الطابع التقليدي وتخوض معه حرب ضارية للحصول على القيادة والسلطة، تتدخل بكافة أموره وشؤونه وتكره غموضه، تنافسه وتحتد معه، وتسعى دوما لأن تكون هي من يتخذ القرار في المنزل .. الرجل الجدي يهوى بالمرأة الاسد شجاعتها وقوة شخصيتها ويحاول باستمرارالسيطرة عليها الا أنه يفشل فيسبب له ذلك عقدة فيكره المرأة القوية المسيطرة ويبعد عن تفكيره الارتباط بها لأنها لن تكون المرأة التي ستقف بجانبه وتعمل من أجله، يواجهان التحديات الكثيرة ويرفض كلاهما الخضوع للآخر بالرغم من تبادلها الاعجاب.

المرأة الأسد والرجل الدلو

علاقة منسجمة في كافة المجالات اذا ابتعدا عن الغيرة .. المرأة الأسد تتقبل تصرفات الرجل الدلو الغريبة بعقلانية لأنها معجبة بمزاجه واستقلاليته فهو يعرف تماما كيف يسعدها، لكن يتوجب عليها أن تكون لينة أكثر معه وتتفهم أفكاره الغريبة .. يلائمان بعضهما البعض في الزواج والحب والصداقة .. الرجل الدلو شخص متقلب المزاج تسحره المرأة الأسد بشجاعتها وسخائها، ويشعر بالانجذاب الكبير لها ويكون معها صريح جدا لأنه يعلم تماما كم هي انسانة ذكية وواثقة من نفسها لذلك لا مجال للكذب أو التمثيل عليها،انه لا يستطيع اخفاء حبه لها اذا صارحته هي بحبها.


المرأة الأسد والرجل الحوت
العلاقة تقوم على الأحاسيس القوية، يراعي كل منهما مشاعر الاخر، المرأة الأسد تعلم تماما كيف يجب أن تتعامل مع الرجل الحوت، ولديها قدرة على تدارك الأمور بسرعة وانتشال الحوت من الأحزان والقلق، تعجب بحاجته لقوتها في ادراة وتنظيم أموره كما تريد، نصيحة نوجهها للمرأة الأسد لا تحاولي السيطرة على الرجل الحوت لأنه يحمل في داخله حب التملك والسيطرة أيضا، ومن الأفضل أن تكوني رومانطقية في هذه العلاقة حتى تكسبينه للأبد، انه العاشق الحالم الذي سيحقق لك كل ما تتمنين .. الرجل الحوت يرحب بالمرأة الأسد بطريقة فخمة لائقة بها، هو انسان رقيق القلب، وكريم، حالم لكنه فوضوي.. تعاليها وغرورها يزعجانه وافتخارها بنفسها يوتره الا أن أساليبها المشجعه له تحببه بها وتجعله يدور في فلكها، في بعض الأحيان تدفعه قوتها الى بعض التصرفات التي تثير غيظها حتى يتمكن من تحريك مشاعرها تجاهه، تغرم به وتسعى للاحتفاظ بعلاقتهما الى الأبد.. ولا تبالي بما يملكه من تصرفات بريئة.

الرجل الأسد والمرأة الحمل

برجان ناريان أي علاقة قوية ناجحة يسودها التفاهم فرجل الأسد يعشق بامرأة الحمل العناد والثقة بالنفس والتحدي وهي تعشق فيه عشقه لها وقوة شخصيته وثقته بنفسه .. تقوم بتوفير احتياجاته والعمل دوما لاسعاده وهو بالمقابل لا يتوانى عن تقديم الأفضل لها ويرغب دائما البقاء بقربها وبأحضانها فهو لا يستطيع مقاومة أناقتها وجمالها وذكائها في اجتذابه.

الرجل الأسد والمرأة الثور

علاقة غير منسجمة فلا يوجد بينهما أي شيء مشترك .. المرأة الثور تنجذب للرجل الأسد لكنها تكره تصنعه وحبه للتباهي والافتخار فلا يثير اهتمامها على الرغم من اعجابها به، أما الرجل الأسد فيجدها امرأة مادية وأن علاقتها به تقوم على أساس ما لديه من ممتلكات وأموال، يعتقد أنه يستطيع تسييرها كما يرغب لكنه يصطدم معها فلا يفهمها ولا يتفق معها فهي تراه انسانا متكبرا مغرورا ضعيفا وأنانيا وهو يراها أيضا مغرورة ويرفض العيش على طريقتها.

الرجل الأسد والمرأة الجوزاء

علاقتهما تقوم على أساس الصداقة، يتشاركان بالكثير من الأمور، لكن على الصعيد العاطفي لا يتقبل أحدهما الآخر، فلا انسجام ولا تآلف بينهما في الحب، يحاول الرجل الاسد ارضاء المرأة الجوزاء فيغدق عليها بعطاياه المادية أما هي فتحاول أن ترضي رغباته فتشعره بالاهتمام والاعجاب مما يبعث فيه حيوية كبيرة، تساعده وتساير غروره، وتملك القدرة على فهمه فتفعل ذلك لكن دون التخلي عن مبادئها وحريتها فلا تقبل الشعور بأنها مجرد أداة يمتلكها الرجل الأسد .. المرأة الجوزاء ترى في الأسد الصديق المفضل.

الرجل الأسد والمرأة السرطان

العلاقة مؤقتة، يوجد انجذاب وانسجام من قبل المرأة السرطان وحدها .. المرأة السرطان تسحرها شخصية الرجل الأسد، وهو بالنسبة لها الملجأ الوحيد لما يمتلكه من قوة عظيمة يستطيع بها حمايتها، تحمل في داخلها حبا صادقا وعشقا عظيما به، تقوم بفعل المستحيل لأسر قلبه والبقاء لجانبه .. أما الرجل الأسد فيتعامل معها ببساطه، بامكانه ادارة الأمور كما يريد ويرغب، يعجب بضعفها أمام كبرياءه مما يشبع له غروره، هي مندفعة تعيش في عالم تملئه العواطف لكنه لا يهتم الا بذاته ومصلحته بالدرجة الأولى وينقصه حس الملاحظة معها والقدرة على فهمها وفهم ما يدور في أعماقها.

الرجل الأسد والمرأة الأسد

العلاقة بينهما غير متجانسة على الرغم من تطابق الطباع.. يوجد صراع من أجل الحصول على السلطة وتولي القيادة ..المرأة الأسد لا تقبل التنازل عن سلطتها في المنزل وعن مملكتها للرجل الأسد .. أما هو فتعجبه المرأة التي تحتاج لحمايته ورعايته، ويحب طاعة المرأة له والذوبان في شخصيته الا أن هذا كله ليس له أي علاقة بشخصية المرأة الأسد التي تتميز بالقوة وترفض التبعية وتعتز بشخصيتها وكيانها.
كلاهما يسعى وراء السلطة والقيادة، يتواجهان ويتصادمان معا.. علاقة معقدة تحتاج للكثير من التضحية حتى تستمر، وتتطلب وجود التقدير والاحترام المتبادل.

الرجل الأسد والمرأة العذراء

العلاقة منسجمة يضفي عليها التفاهم والرغبة .. الرجل الأسد يرغب في اخضاع المرأة العذراء وابقائها تحت سيطرته وسلطته لكن بأسلوب لبق ومهذب، تستجيب هي له بشكل سريع وهذا ما يعجبه، يوفر لها الحماية الضرورية ويهتم بها كثيرا لكنه لا يترك لها أي مجال للتدخل في أموره .. المرأة العذراء تعجب بشخصية الرجل الأسد بشدة وتتصرف معه بحكمة.. انها تعرف ما يحبه وتقوم به، تقدم له كل ما يحتاج، هي ليست امرأة ضعيفة وانما تعرف جيدا كيف تتصرف معه حتى تنال ما تريد.


الرجل الأسد والمرأة الميزان

العلاقة بينهما متناغمة.. يوجد انجذاب متبادل .. الرجل الأسد يعد أفضل صديق لهذه المرأة .. انه ينجذب للمرأة الميزان المتألقة فيغدق عليها الهدايا الثمينة ليؤثر عليها ويمتكلها، يبذر ماله وينفقه حبا بالظهور أمامها .. هي تقدر للرجل الأسد كل ما يبذله لاسعادها، تغرم به وتحترمه كثيرا ولا تعارض أهواءه، تتعامل معه بالمثل وتتمسك بصداقته وحبه.

الرجل الأسد والمرأة العقرب

علاقة متناقضة غير متالفة، لا يوجد أي اتفاق بينهما فهما شخصيتان قويتان متصادمتان .. الرجل الأسد يحب بالعقرب أنها ربة بيت ممتازة وبامكانها التكفل بكافة شؤون بيتها وزوجها الذي يعرف عنه قوة عاطفته وشهوانيته الا أنها امرأة ذكية وقادرة على التعامل مع هذا الأمر بشكل جيد.. المرأة العقرب تعجب بقوة شخصية الأسد فتحترمه وتحبه .. علاقتهما صعبة فعلى الرغم من وجود اتفاق على المبادئ الا أنهما يتصادمان ولا يتفقان.

الرجل الأسد والمرأة القوس

علاقتهما متناغمة، تجمعهما المصالح المشتركة، لا يوجد صراع أو سيطرة .. الرجل الأسد يرى ما يسره ويفرحه في المرأة القوس من ناحيتي الطبع والفكر، حدسها القوي جدا يدفعه لتقبل آراءها مرغما، تشغل قلبه وعقله معا .. المرأة القوس تنسجم وتتالف مع الرجل الأسد وتحاول ايقاعه في شباك حبها، لا تطلب منه أي شيء وهي مستعدة لاعطاءه أضعاف ما يقدم لها، ولديها القدرة على جعل الأسد أسعد زوج بالكون.

الرجل الأسد والمرأة الجدي

يبحث كلاهما على الشهرة ويتنافسان عليها، لا يوجد بينهما اتفقاق سوى على الصعيد العملي .. الرجل الأسد يعجب بالمرأة الجدي النشيطة والناجحة وصاحبة الارادة الصلبة، يحتاج بقائها وظهورها لتحقيق مصالح على الصعيد العملي، ظاهريا يبدو شخصا عاطفيا الا أنه بارد القلب، هي من ترشده وتنصحه، أما هو فتزعجه ارشاداتها ونصائحها المستمرة فهو انسان متفائل، ويحتاج لامرأة تدللـه وتفتخر به مهما كان، يطمح دائما للبقاء لامعا متميزا .. الشيء الوحيد الذي يجمعهما هو طموحهما الغير منظم .. عمليا المرأة الجدي تهوى الرجل الأسد في البداية لكن مجرد شعورها بعدم حبه لها تبتعد عنه وتنفر منه، ولا يؤثر بها هذا الأمر كثيرا لأن عاطفتها ليست هي الأولوية في حياتها.

الرجل الأسد والمرأة الدلو

علاقة منسجمة على كافة الأصعدة، فهما ينجحان كصديقين وكحبيبين وأيضا كزوجين .. الرجل الأسد يمتلك قلبا دفاقا، ونبلا عظيما، وثباتا قويا، يعجب بشخصية المرأة الدلو القوية وينجذب اليها وهي امرأة تصلح لأن تكون ملكة برفقته تعزز له شعوره بالفخر والاعتزاز .. المرأة الدلو تغرم بشخصية الأسد القوية واللامعة، وتعجب بانفتاحه وعلاقاته الانسانية، تسحرها تصرفاته في الحب وهي سيدة أنيقة من الصعب مقاومتها، تقدم له الكثير من الاهتمام والحب والاخلاص، وتسعى لأن تدهشه وتشعره بأنه لم ولن يصادف امرأة مثلها، وهو يكره أن يشعرها باعجابه بها لأنه يعد ذلك ضعفا.

الرجل الأسد والمرأة الحوت

علاقة سيئة، فهما يختلفان على كل شي، وينشغل كل منهما باهتماماته عن الاخر .. الرجل الأسد يهوى المرأة الحوت لكنه لا يستطيع أن يفهمها، حب الظهور لدى الأسد واهتمامه الكبير بنفسه يجعله ينشغل عنها كثيرا، فهو دائم الاهتمام بشؤونه وأموره الخاصة وكلمة "أنا" "أنا" هي السائدة على لسانه في جميع الأحوال، يفتش عن ظهوره ولمعانه الدائم وفي كافة الوسائل وهذا الأمر يزعج المرأة الحوت جدا مما يؤدي لوقوع سوء التفاهم بينهما ..المرأة الحوت لا يمكنها أن تحب الرجل الأسد الذي يفضل السعي وراء المجد والشهرة على السعي وراء حبها، هي تريد رجلا يحبها ويهتم بأمرها فقط ولا ينشغل عنها أبدا، تخاف من انتقاداته القاسية وغضبه اللا محدود .. على الرغم من اعجاب الرجل الأسد بالمرأة الحوت لكن سوء التفاهم بينهما واقع لا محالة.

إقرا أيضا في برج الأسد: